20
أغسطس
2020
السياسة في العراق ملوثة وعاهرة ,, خليل الخياط
نشر منذ Aug 20 20 pm31 04:53 PM - عدد المشاهدات : 299

السياسة في العراق ملوثة وعاهرة   
  عمد سياسي الصدفة تضييق الخناق على الشعب إلى حد كبير،افتعلوا الأزمات الاقتصادية جلبوا الويلات والحروب تقاعسوا عن تقديم الخدمات الأساسية للشعب الوضع الأمني متدهور  لذا نحن بحاجة ماسة إلى التغيير الحقيقي في جميع مفاصل الدولة ويتطلب الأمر إلى قلع هؤلاء الساسة بالدرجة الأولى  والعمل الجاد على إصلاحات حقيقة يمكننا من أن نختار السياسيين المحنكين قادرين على انتشال البلد من خراب والدمار. 
العراق  بحاجة إلى إصلاحات شاملة و ملموسة للحد من معاناة المواطن الذي أذق الأمرين جراء سياسة متخبطة الرعناء. إذن الإصلاحات باب يمكننا من إنشاء أسس نظام حكم صحيح ومستقر في جميع المجالات  ذات قدرة على حل جميع المشاكل ومتمكن من اتخاذ القرارات السليمة و المدروسة بصورة علمية صحيحة والقادر على إزالة كل المعوقات التي تحول دون تنمية البلد.
 نحن شعب أصحاب حضارة إلا نستحق أن يكون لدينا  نظام حكم مدني تعددي قادر على تحقيق طموحات الشعب ومتمكن على استعادة ثقة المواطن بالمؤسسات الحكومية الأمنية منها قادرة على حماية الشعب والخدمية قادرة على توفير الخدمات المناسبة  ومؤسسات تكفل احترام حقوق الإنسان والحريات الأساسية نظام حكم وطني متخصص قادر على تضميد الجراح التي سببتها السياسة العمياء التي جعلت من العراق يتأرجح على حافة الهاوية. 
ومن خلال الحيثيات وما يدور بالعراق استنتج ان البلد بحاجة إلى عمل واجتهاد سياسي شريف له الدراية كاملة بمجريات الإحداث قادر على تغيرها نحو الأفضل  ومحصن بالمعرفة المعاصرة وقادر على  إدارة الدولة بمشاريع عملاقة  تفتح آفاق جديدة نحو اقتصاد مزدهر والأمن وبنية تحتية رصينة.

صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
اعلانات تجارية
اعلانات تجارية
استطلاع رأى

هل انت مع الجيش العراقي ؟

0 %

0 %

0 %

عدد الأصوات : 0

أخبار