29
يونيو
2023
الإساءة الى القرآن تجاوز على جميع الانبياء كتب حيدر خالد جاسم
نشر منذ 10 شهر - عدد المشاهدات : 948

الإساءة الى القرآن تجاوز على جميع الانبياء
كتب حيدر خالد جاسم

قال تعالى: {الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي أَنْزَلَ عَلَى عَبْدِهِ الْكِتَابَ وَلَمْ يَجْعَلْ لَهُ عِوَجًا *قَيِّمًا لِيُنْذِرَ بَأْسًا شَدِيدًا مِنْ لَدُنْهُ وَيُبَشِّرَ الْمُؤْمِنِينَ الَّذِينَ يَعْمَلُونَ الصَّالِحَاتِ أَنَّ لَهُمْ أَجْرًا حَسَناً *} [الكهف: 1 ـ 2].
حادثة إحراق القرآن الكريم في السويد هي اساءة واستفزاز يقوم بها شخص او مجموعة من الأشخاص لديهم خلاف أو كره ضد المسلمين ، وخاصة في العاصمة السويدية، ستوكهولم، ومزّق المتطرف سلوان موميكا (37 عاما) ذو الأصول العراقية نسخة من المصحف، وأضرم النار فيها عند مسجد ستوكهولم المركزي، بعد أن منحته الشرطة السويدية تصريحا بتنظيم الاحتجاج إثر قرار قضائي. 
نرى بين الحين والآخر ظهور إساءة وتجاوز من قبل المنحرفين والخارجين على قوانين الله وهم ينالون مرة من رسولنا الكريم "ص" وخرى من كتاب الله وهذه هي مؤامرة ضد الديانة الإسلامية فما هذا الصمت من المسلمين تجاه هذه الدول 
عندما يكون الأمر متعلق بالدفاع عن القرآن الكريم يجب أن يكون استنكار عالمي ووقفات احتجاج لان كتاب الله ليس محصور لفته معينة وهذه جريمة عالمية بحقوق المسلمين من قبل الفئة االمنحطة وتعلم ايها المجرم ان الله قادر على ردعك والدفاع عن كتابة بان يقول كن فيكون...... وما ايامك الاعدد
ما إذا علم المسيحيون واليهود أن القرآن ذكر أنبيائهم بأفضل صورة وبأحسن الأوصاف، وليس لمرة واحدة أو مرتين، بل لمرات عديدة لتغيّر رؤيتهم إلى القرآن الكريم.

القرآن واضح، مستشهدا بآية من سورة الحجر: "ولقد نعلم أنك يضيق صدرك بما يقولون (..) فسبح بحمد ربك وكن من الساجدين (..) واعبد ربك حتى يأتيك اليقين (..)".

و آية من سورة الأنعام: "وإذا رأيت الذين يخوضون في آياتنا فأعرض عنهم حتى يخوضوا في حديث غيره، وإما ينسينك الشيطان فلا تقعد بعد الذكرى مع القوم الظالمين".

وآية من سورة النساء: "وقد نزل عليكم في الكتاب أن إذا سمعتم آيات الله يكفر بها ويستهزأ بها فلا تقعدوا معهم حتى يخوضوا في حديث غيره إنكم إذا مثلهم".
أن قوانين حرية الرأي في تلك الدولة بحاجة لضوابط، وأن تقوم الهيئات الرسمية بوضعها، وعدم الإساءة الى المصحف الشريف.
عمت للاحتجاجات من قبل انصار التيار الصدري واستنكار وتجريم هذا العمل  في العراق امام السفارة السويدية وحرق علم المثليين وحددت لجنة الاحتجاج يوم غد الجمعة احتجاجات بهذا الشأن، وهي رساله لمن يحاول الإساءة الى كتاب الله وصدر القضاء العراقي مذكرة قبض بحق من قام بهذا العمل وهذههية خطوة المحاسبة كل من يسئ للدين وعدم  تكرار هذه الاعمال.

والمعجزة التي جعلت من صحيفة قريش لم يبقى منها شيئ سواء كلمة الله قادر على على ان تجعل القرآن الكريم ينتصر في السويد....... 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
اعلانات تجارية
اعلانات تجارية
استطلاع رأى

هل انت مع الجيش العراقي ؟

0 %

0 %

0 %

عدد الأصوات : 0

أخبار