30
يونيو
2020
المخطط.الامريكي الإسرائيلي في العراق والدول العربية . متابعة عبد الرضا عزيز الشمري ..
نشر منذ Jun 30 20 am30 04:57 AM - عدد المشاهدات : 277

المخطط.الامريكي الإسرائيلي في العراق والدول العربية . 
متابعة عبد الرضا عزيز الشمري ..

لم يأت الاحتلال الأمريكي للعراق من دون مقدمات ولم يكن الجانب الأمريكي يعمل لوحده في المنطقة .لقد كان التنسيق الأمريكي الإسرائيلي قائما على الدوام ومنطلقا للكثير من التدخلات في المنطقة العربية كلها.
وجاءت الفرصة السانحة للاسرائلين عندما استطاعوا تعزيز المشروع الأمريكي لاحتلال العراق في مطلع القرن الحادي والعشرين وابتداء التخطيط مرورا بالتنفيذ وصولا إلى قطاف الثمار  .
وايا كانت الوقائع أو التحليلات مع الحقيقية او بعيدا عنها فإن المنطق السليم يؤكد فيما لا يقبل الشك على وجود تعاون إسرائيلي أكثر من مجال الدعم للاحتلال الأمريكي للعراق .وبالمقابل هناك وتسهيلات من الأمريكان للصهانية  وتسهيلات قدمت للتغلغل في العراق سوى كانت من الجانب الأمريكي ام من جانب آخر. 
العلاقات الأمريكية الصهيونية تمتمد إلى أعوام .والمصلحة الإسرائيلية كانت موجودة في المغامرة الأمريكية التي استهدفت العراق والمنطقة العربية .
لم يأت احتلال العراق دون مقدمات .
 ان احتلال الكيان الصهيوني ارض عربية فلسطين كان العراق دائما في الطرف الرافض للاحتلال وشاركت قواته في جميع حروب العرب ضد إسرائيل واستشهد أبناؤه على ارض المعركة ودفنوا فيها .وبقى العراق حتى بعد احتلاله من قبل أمريكا وشركائها يرفض المهادنه  مع ذلك الكيان او التعامل معه .وظل القانون العراقي يعاقب المتخابر مع إسرائيل. يحكم بالاعدام
.. قد احتلال العراق والهيمنة الأمريكية وشهدت عمليات اغتيال وتصفيات واسعة شملت الكفاءات العلمية وكبار الضباط والأطباء وغيرهم وأشارت أصابع الاتهام إلى عناصر الموسات الإسرائيلية التي دخلت العراق مع القوات الأمريكية لدعم الاحتلال الأمريكي. وبمهام أخرى لتحقق حلمها الصهيوني ان يكون الكيان يمتد من النيل إلى الفرات .ويحملون بأن النيل والفرات يكون بقبضتهم .
وهناك تداعيات ونوايا أخرى للاحتلال سنتطرق لها  لكم لاحقا ...

صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
اعلانات تجارية
اعلانات تجارية
استطلاع رأى

هل سيتمكن عادل عبد المهدي من تشكيل حكومة تضم وزراء تكنوقراط بعيدين عن المحاصصة الحزبية والطائفية؟

0 صوت - 0 %

6 صوت - 67 %

عدد الأصوات : 9

أخبار