11
فبراير
2023
إذاعة الوعد في ذي قار تستأنف البث بعد انقطاع .. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نشر منذ Feb 11 23 pm28 09:31 PM - عدد المشاهدات : 196

إذاعة الوعد في ذي قار تستأنف البث بعد انقطاع ..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

استأنفت إذاعة الوعد في ذي قار صباح اليوم السبت المصادف 2023/2/11 بثها الإذاعي بعد توقف نتيجة الصيانة لأعطال فنية في أجهزة الإرسال.

وقال رئيس مجلس الإدارة السيد حيدر ياسين الحسني من خلال اجتماع عقد اليوم السبت بحضور كادر الإذاعة أن قسم الصيانة بالإذاعة عمل طوال فترة الانقطاع على إعادة البث الإذاعي وصيانة وإصلاح الأجهزة العاطلة عن العمل ومحاولة توفير بعض قطع الغيار للأجهزة الأخرى.

وتقدم الحسني بالشكر لمن وقف داعماً وساندا لدور الإذاعة وكادرها خلال الفترة الماضية وسعى جاهداً من أجل إعادة البث الإذاعي للمحافظة .

ووعد المدير الفني كاظم الفضلي مستمعي إذاعة الوعد بأن إدارة الإذاعة ستعمل بحلتها الجديدة وكادرها المتميز على مد جسور التواصل مع الجمهور ووضع خارطة إذاعية جديدة تلبي رغبات وطموح جمهورها وتسهم في البناء والرقابة وإعداد وتقديم برامج إذاعية منوعة.

وبمداخلة من قبل الزميل عباس عجاج (محرر اخبار) بأن المرحلة القادمة تتطلب جهد إضافي تعويضاً لفترة الانقطاع الماضية .
ومن جانب أخر أكد الزميل صادق الزيدي (مذيع أخبار) على التزام الجميع بالدورة الإذاعية للمرحلة القادمة وفق العمل المهني والإعلامي والسياقات الأصولية في إدامة البث .

وحضر الاجتماع عدد من كادر الإذاعة وتم الاتفاق على جدولة البرامج وفق احتياجات واهتمامات المواطن في المحافظة .

  كاظم الفضلي
12/شباط/2023

صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
اعلانات تجارية
اعلانات تجارية
استطلاع رأى

هل انت مع الجيش العراقي ؟

0 %

0 %

0 %

عدد الأصوات : 0

أخبار