18
يونيو
2021
بالصور ..المركزالتمويني: استقبال اكثر من 2500 مراجع في اليوم وانجاز المعاملات بوقت قياسي رغم قلة الكادر
نشر منذ 4 شهر - عدد المشاهدات : 236

حيدر خالد جاسم //الجماهير 

اعلنت ادارة المركز التمويني في ذي قار اليوم ،عن استقبال  اكثر من 2500 مراجع وانجاز المعاملات بالسرعة الممكنة على الرغم قلة الكادر .

وذكر مدير المركز التمويني ،حيدر عبد علي لـ وكالة اخبار الناصرية ، أن عمليات الشطر والنقل والاضافة مستمرة طيلة أيام السنة ولم تتوقف ولا يوجد اي قرار بإيقافها مبينا ان الدائرة تستقبل في اليوم اكثر من 2500مراجع وانجازها رغم قلة الكادر في الدائرة والبالغ عددهم  27 موظف وبنسبة دوام 100% الا انهم حريصين على تقديم افضل الخدمات لاهالي المحافظة .

وبين  وأن الدائرة ملزمة في انجاز كافة المعاملات الخاصة ولا صحة لخبر ايقافها في مدينة معينة، الأمر الذي أدى الى توافد اعداد كبيرة من المواطنين على الدائرة”.

واشار الى  ان “هناك جدول مراجعة بالنسبة للمواطنين في كافة مدن المحافظة ولا اي داعي للتخوف من الاشاعات”.

وتابع ان  المستمسكات الخاصه بعمليات النقل والشطر ونقل العائله المراد تقديمه في المركز التمويني هي   البطاقة التموينية وهوية الاحوال المدنية او البطاقة الوطنية وبطاقة السكن مشيراً ان الاستماره توزع مجانا داخل الدائر.

ويذكر ان المركز التمويني في محافظة ذي قار شهد اقبال كثيف من قبل المواطنين منذ اليوم الاول لفتح عمليات النقل والشطر والاضافة ويبذل الموظفين جهود استثنائية لانجاز المعاملات .انتهى

صور مرفقة












أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
اعلانات تجارية
اعلانات تجارية
استطلاع رأى

هل انت مع الجيش العراقي ؟

0 %

0 %

0 %

عدد الأصوات : 0

أخبار