17
أغسطس
2019
رغم الطرد.. ريال مدريد يضرب بقوة ويعود بالنقاط الثلاث من البلايدوس
نشر منذ Aug 17 19 pm31 06:47 PM - عدد المشاهدات : 656

حقق ريال مدريد الانتصار بنتيجة {3-1} على سيلتا فيجو، في معقل الأخير "بالايدوس"، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإسباني.

وسجل الأهداف لريال مدريد كريم بنزيما في الدقيقة 12، وتوني كروس في الدقيقة 61، ولوكاس فاسكيز في الدقيقة 80، بينما سجل لوسادا هدف سيلتا الوحيد في الدقيقة {90+1}.
واعتمد زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، على طريقة لعب {4-3-3} بوجود كورتوا في حراسة المرمى، أمامه الرباعي مارسيلو، راموس، فاران، وأودريوزولا، وفي الوسط كروس، كاسيميرو، ومودريتش، وثلاثي الهجوم فينيسيوس، بيل، وبنزيما.
وكانت المفاجأة الأبرز هي وجود بيل في التشكيلة، رغم الكثير من التكهنات حول مستقبله، ولكن زيزو اعتمد عليه بعد إصابة هازارد بالأمس.
وعلى الجانب الآخر، اعتمد فران إيسكريبا المدير الفني لسيلتا فيجو على طريقة لعب {4-2-2-2}، بوجود روبن بلانكو في حراسة المرمى، أمامه الرباعي فازكويز، كوستاس، أراوخو، وأولازا، وفي الوسط لوبوتكا، فران، مينديز، سواريز، وثنائي هجومي فيرنانديز وأسباس.
وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه لوكا موردريتش لاعب خط وسط ريال مدريد، إثر تدخله العنيف على دينيس سواريز لاعب سيلتا فيجو.انتهى

صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
اعلانات تجارية
اعلانات تجارية
استطلاع رأى

هل سيتمكن عادل عبد المهدي من تشكيل حكومة تضم وزراء تكنوقراط بعيدين عن المحاصصة الحزبية والطائفية؟

0 صوت - 0 %

6 صوت - 67 %

عدد الأصوات : 9

أخبار