2
مايو
2019
لصوص يسرقون فرحة نجم برشلونة بعد ثلاثية ليفربول
نشر منذ May 02 19 pm31 01:56 PM - عدد المشاهدات : 1119

طارد الشرطة، اثنين من اللصوص الذين اقتحموا منزل لاعب خط وسط برشلونة آرثر ميلو وهددوا شقيقه بالسلاح.

 

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن "اللصوص سرقوا أشياء ثمينة من بينها مجوهرات وساعة يد (رولكس)، إذ حدث الهجوم خلال انتصار برشلونة في ذهاب الدور قبل النهائي بنتيجة 3-0 أمام ليفربول مساء الأربعاء".

 

وقال متحدث بإسم الشرطة: " لن نقول من الذي يعيش في العقار، كل ما يمكنني تأكيده هو أننا نحقق في عملية اقتحام وسرقة في منزل ببيدرالبيس".

 

 

وذكرت تقارير محلية أن "شقيقه الذي لم يكشف عن اسمه عاد إلى المنزل في حوالي الساعة 11 مساءً بعد المباراة، ووجد رجلين ملثمين في المنزل، وضعا سلاحًا في حلقه وأجبراه على فتح خزانة بالمنزل بها أشياء ثمينة، ولم تفيد التقارير بوقوع أي إصابات".

 

يذكر أنه تم استهداف عدد من كبار نجوم كرة القدم في إسبانيا من قبل مجرمين اقتحموا منازلهم أثناء مشاركتهم في مباريات مع أنديتهم.

 

في شباط الماضي، اقتحم اللصوص منزل جكيفين برينس بواتينج في برشلونة وسرقوا حوالي 250ألف جنيه إسترليني، بينما كان يلعب ضد بلد الوليد.

 

وظهر فيما بعد أنه كان نفس المنزل الذي استهدفه المجرمون في نوفمبر الماضي عندما كان الظهير الأيسر جوردي ألبا يعيش هناك، وكان في طريقه إلى إيطاليا لخوض مباراة في دوري أبطال أوروبا ضد إنتر ميلان.

 

في حزيران من العام الماضي، اقتحم اللصوص المنزل الفاخر لنجم برشلونة جيرارد بيكيه وشريكته المغنية شاكيرا، وقيل إن والدي بيكيه كانا نائمين داخل القصر في إيسبلوجيس دي يوبريجات بالقرب من برشلونة عندما وقع الاقتحام.

 

ولم يشارك آرثر، 22 عامًا ، في مباراة الأربعاء وشاهد فريقه يفوز من مقاعد البدلاء.

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
اعلانات تجارية
اعلانات تجارية
استطلاع رأى

هل انت مع الجيش العراقي ؟

0 %

0 %

0 %

عدد الأصوات : 0

أخبار