12
ابريل
2023
في اطار التعاون المشترك بين ديوان محافظة ذي قار.والمؤسسات الجامعية..
نشر منذ Apr 12 23 pm30 08:28 PM - عدد المشاهدات : 289

#في_اطار التعاون المشترك بين ديوان محافظة ذي قار    
                  والمؤسسات الجامعية..
#نظمت وحدة التأهيل والتوظيف والمتابعة في كلية العلوم/جامعة ذي قار ندوة علمية ثقافية بعنوان
     #القيادة_والادارة_في_تطوير_العمل_المؤسساتي
حاضر فيها السيد #حيدر_سعدي
             مستشار محافظ ذي قار لشؤون المواطنين..
  #تطرق السيد المستشار الى اهمية ودور واثر المعـايير الادارية الحديثة وانشتطتها في #تطوير_العمل_المؤسساتي وسبل توظيفها للنهوض بواقع المؤسسات الحكومية في المحافظة.. ولا سيما خلال هذه الفترة المهمة التي تشهد نوع من #العمل_التنموي على مستوى قطاعات المحافظة كافة.. وبنفس الوقت #اشار_السيد_المستـشار الى تجربته العمـلية في هذا الجانب وما واجه من #تحديات_وعراقيل كادت ان تعيق العمل وسبل #تقديم_الخدمات_لابناء_المحافظة الذين اعتراهم عنصر فقد الثقة بالمؤسسات الحكومية.. لو لا #عملية_الاستحضار_العلمي_والفكري_لوظائف_الإدارة الصحيحة متمثلة بالتخطيط العلمي المدروس والتنظيم كجزء من شيوع ثقافة العمل المؤسساتي وكذلك القدرة على التوجيه والرقابة المستمرة.. على ان نستبعد مسألة التقييم المرحلي والتقويم الكلي للخطط التنموية..
#هذا_وقد_حظر الندوة عدد من القيادات الجامعية متمثلة بالسيد #عميد_كلية_العلوم_والسادة_رؤساء_الاقسام والكادر التدريسي وعدد من الطلبة..
#شهدت_الندوة حالة من التفاعل الايجابي من حيث الطرح والاسئلة والمشاركات والاضافات وتبادل الخبرات العلمية والعملية.. #تكللت بتقديم كتاب #شكر_وتقدير للسيد المستشار..

صور مرفقة











أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
اعلانات تجارية
اعلانات تجارية
استطلاع رأى

هل انت مع الجيش العراقي ؟

0 %

0 %

0 %

عدد الأصوات : 0

أخبار