18
مارس
2023
المعهد التقني كربلاء يقيم احتفالاً بمناسبة يوم المرأة كربلاء: أوس ستار الغانمي
نشر منذ Mar 18 23 pm31 01:38 PM - عدد المشاهدات : 253

المعهد التقني كربلاء يقيم احتفالاً بمناسبة يوم المرأة

كربلاء: أوس ستار الغانمي

أقامت وحدة تمكين المرأة في المعهد التقني كربلاء احتفالاً بمناسبة يوم المرأة، شارك في الاحتفال عدداً من منتسبات المعهد بحضور المعاون العلمي الأستاذ المساعد الدكتور ليث جواد المياحي وكوكبة من رؤساء الأقسام في المعهد.

ألتقى عميد المعهد التقني كربلاء الأستاذ الدكتور فاضل محمد ظاهر كلمته ضمن حفل افتتاح التي استهلها قائلاً: هنأ فيها الكادر النسوي في المعهد بهذه المناسبة.

مشيراً إلى إن "دور المرأة المحوري على مر العصور ومؤكداً على ان الأمم تعتمد بشكل أساس على أعداد المرأة لما تشكله من تأثير في صناعة الأجيال وإن الإسلام قد أنصف المرأة وأعاد إليها حقوقها ودورها في الحياة من خلال التشريعات القرآنية والأحاديث النبوية والأمثلة التي لدينا كثيرة لنساء أثرَوا التاريخ بمواقفهن وأدوارهن كالسيدة الزهراء (عليها السلام )،والسيدة زينب الكبرى (عليها السلام) وأن اقتدائنا بهن سيوضح المسار الذي يجعل للمرأة المعاصرة أدوارا تليق بمكانتها وقدراتها".

فيما اختتم كلمته قدم السيد العميد شكره الكبير للكوادر النسائية والتعليمية والتدريبية والإرشادية متمنياً لهن دوام التوفيق، بعدها تم إلقاء عدد من الكلمات توحي المناسبة، ثم أجرى تكريم عدد من المنتسبات لتمييزهن في أدائهن بكتب شكر وتقدير.

صور مرفقة




الملفات المرفقة



أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
اعلانات تجارية
اعلانات تجارية
استطلاع رأى

هل انت مع الجيش العراقي ؟

0 %

0 %

0 %

عدد الأصوات : 0

أخبار