2
مارس
2022
بالصور:فرع توزيع كهرباء ذي قار يُزيل (٦٨٩) حالة تجاوز عن الشبكة الكهربائية في الاسبوع الماضي
نشر منذ Mar 02 22 am31 08:02 AM - عدد المشاهدات : 476



أعلن " فرع توزيع كهرباء ذي قار احد فروع الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب اليوم الثلاثاء عن إزالة (٦٨٩) حالة تجاوز عن الشبكة الكهربائية في الاسبوع الماضي.

وقال " مدير الفرع المهندس " عبد المجيد علاء مجيد " إن اللجان الفنية المكلفة برفع التجاوزات في قواطع التوزيع ومراكز الصيانة تواصل تنفيذ حملاتها اليومية لرفع التجاوزات عن الشبكة الكهربائيّة.

مبينا " بان الحملات أسفرت خلال الاسبوع الماضي عن رفع (٦٨٩) حالة تجاوز مصنفة على النحو التالي (٤٤٤) حالة تجاوز منزلي ،(٢١٥) تجاري، (٤) صناعي ، (٣) زراعي ، (٢٣) نظام متجاوزين فضلاً عن توجيه إنذارات للمتجاوزين عدد (١١).

لافتاً " الى ان التجاوزات التي تم إزالتها تمثلت باستخدام الربط المباشر من دون وجود المقياس وتبادل التغذية بين منطقة وأخرى فضلاً عن السحب العشوائي للطاقة بعيداً عن إجراءات الربط الفني الأصولية وقيام بعض المشتركين بالسحب من اتجاهين.

مشيراً " إلى إن الحملات تهدف الى القضاء على ظاهرة التجاوز على الشبكة الكهربائية لتقليص نسبة الضائعات والهدر الحاصل في الطاقة وتنظيم عملية الاستهلاك بما يؤمن التوزيع العادل للطاقة بين المواطنين ويضمن استمرارية التيار الكهربائي.

صور مرفقة









أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
اعلانات تجارية
اعلانات تجارية
استطلاع رأى

هل انت مع الجيش العراقي ؟

0 %

0 %

0 %

عدد الأصوات : 0

أخبار