2
مارس
2021
خلية الإعلام الحكومي: نسب إنجاز متقدمة لمشروع إنشاء وتطوير مرآب الناصرية الموحد الحديث
نشر منذ 2 شهر - عدد المشاهدات : 127



تنفذ الشركة العامة لتنفيذ المشاريع التابعة لوزارة النقل والمواصلات مشروع إنشاء وتطوير مرآب الناصرية الموحد الحديث لصالح الشركة العامة لإدارة النقل الخاص.
واطلع وفد خلية الإعلام الحكومي في الأمانة العامة لمجلس الوزراء رفقة وفد من مهندسي وفنيي الشركة العامة لتنفيذ المشاريع والمهندس المقيم للمشروع خلال جولة ميدانية على المرآب الذي وصلت نسبة إنجازه أكثر من 42 بالمئة خلال مدة ستة أشهر، بكلفة إجمالية بلغت 8 مليارات و653 مليون دينار، وبمدة إنجاز 565 يوما، بعد عدة توقفات بسبب جائحة كورونا وإضافة أعمال أخرى. 
وأنشيء المرآب على أرض تبلغ مساحتها 12 دونما، ويسع أكثر من 400 سيارة مختلفة الأنواع، ويحتوي على منظومة إلكترونية حديثة، وبوابات إلكترونية للدخول والخروج، وحاسبة السيطرة الإلكترونية، ومنظومة إنذار، ومنظومة كاميرات، فضلا عن أربعة أبنية خاصة بالإدارة، وورش صيانة وأدوات احتياطية، ومطعما، وجامعا، وأماكن استراحة، ومساحات خضراء، وأبنية خدمية صحية وأخرى للمولدات.
ويعد المشروع الذي نفذ بكوادر عراقية خدميا من الدرجة الأولى وهو رئة المحافظة الوحيدة؛ بسبب عدم وجود مرآب موحد في المحافظة، حيث سيعمل على خدمة المحافظات كافة، والأقضية والنواحي التابعة لها.

صور مرفقة








أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
اعلانات تجارية
اعلانات تجارية
استطلاع رأى

هل سيتمكن عادل عبد المهدي من تشكيل حكومة تضم وزراء تكنوقراط بعيدين عن المحاصصة الحزبية والطائفية؟

0 صوت - 0 %

6 صوت - 67 %

عدد الأصوات : 9

أخبار